0 تصويتات
في تصنيف الفن والثقافة بواسطة
ما اهم مؤلفات باولو كويلو ؟؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل ما اهم مؤلفات باولو كويلو ؟ ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول ما اهم مؤلفات باولو كويلو ؟ في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

اهم مؤلفات باولو كويلو



#الخيميائي :

 يتحدث الروائي باولو كويلو في هذه الرواية بمجملها عن المغامرة، حيث أوضح ذلك بذكره لقصة الراعي الإسباني صاحب الناي، الذي ذهب في العديد من الرحلات والجولات وقطع البلدان الكثيرة بحثاً عن الكنز، إلى أن وجد في طريقه عالم للأسرار فساعده للوصول إلى الكنز الذي كان مكانه في نقطة البداية التي انطلق منها.



#ألف :

 رواية رمزية خيالية بجملتها، تتحدث عن الصوفية بطريقة جديدة، فقد استخدم المونولوج ليجعله نقطة تميز روايته، وليرينا النزاع النفسي لبطلة الرواية عن قرب وبكل وضوح وشفافية، رواية ألف هي من أكثر أعمال باولو كويلو انتشاراً، فقد ترجمت الرواية لما يقارب الستين لغة.



#فيرونيكا تقرر أن تموت :

 أما عن هذه الرواية فهي أيضاً من أهم روايات كويلو، إذ أنها تتحدث عن حياة فتاة بسيطة، لا يوجد شئاً مميزاً في حياتها، إلى أن انتابها الملل منها، فقررت الانتحار، وما بين الملل وفكرة الانتحار والمحاولات الفاشلة للعيش بسلام، اضطرت للدخول إلى مستشفى للأمراض العقلية، وهناك تغيرت حياتها، حين كانت ترى غيرها من الناس وتتعامل معهم وتتقرب إليهم، يروي كويلو هذه الرواية بطريقة مليئة بالحب والفلسفة.


#كالنهر يجري :

 هو مجموعة قصصية كتبها باولو كويلو بأحداث متسلسلة، تتحدث هذه المجموعة القصصية عن جد يخبر حفيده كيف يصل إلى السعادة بأبسط الطرق، لقد كانت نصائح الجد بسيطة كالموسيقى التي تحدث عنها، فقد علّم حفيده كيف يحقق أحلامه ولا ييأس، كيف يمكيز بين الخير والشر، كيف يكون صديقاً وفياً وغير ذلك الكثير.

_____________________

مؤلفات أخرى لباولو كويلو


_على نهر بييدرا هناك جلست فبكيت.


_بريدا.


_الفائز يبقى وحيداً.


_الشيطان والآنسة بريم.


_مخطوطة وجدت في عكرا.


_أوراق محارب الضوء.


_الجبل الخامس.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 27، 2018 في تصنيف الفن والثقافة بواسطة ajawbk
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 10، 2021 في تصنيف معلومات عامة بواسطة ajawbk
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...