0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة
ما هي ديانة اللاعب روديجر؟

نسعى في موقع "إسألني أجاوبك" ، لتقديم حلول الأسئلة والألغاز سواء كانت الدراسية أو الترفيهية أو الثقافية العامة والرياضية والفنية وغيرها.

ونقدم لكم إجابة وحل ما هي ديانة اللاعب روديجر ان شاءالله في أسرع وقت ممكن .

وسنوافيكم بالإجابة النموذجية عبر هذه الصفحة في الأسفل عبر صندوق الاجابات بعد التأكد الدقيق منها ليستفيد الجميع، كما يمكنكم المشاركة بوضع حلول ما هي ديانة اللاعب روديجر في حالة معرفتكم الاجابة الصحيحة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أنطونيو روديجر، مواليد 3 مارس 1993، هو لاعب كرة قدم ألماني يلعب في مركز الدفاع لنادي ريال مدريد والمنتخب الألماني.

 بدأ مسيرته المهنية في نادي شتوتغارت الألماني وانضم لاحقًا إلى روما، ثم تشيلسي حيث فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي، الدوري الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا.

 دوليًا، شارك لأول مرة مع منتخب ألمانيا في 2014 وفاز بكأس القارات 2017. في 2022، انضم إلى ريال مدريد. روديجر معروف بمهاراته الدفاعية القوية وقدرته على تسجيل الأهداف أيضًا​​.


ديانة اللاعب أنطونيو روديجر هي الإسلام. تم تسليط الضوء على هذا الأمر مؤخرًا في وسائل الإعلام، ويُذكر أنه شارك صورًا له مع زميله كانتي أثناء أداء مناسك العمرة في مكة المكرمة خلال تواجد فريقه السابق تشيلسي في مونديال كأس العالم للأندية 2022​​.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 11، 2024 في تصنيف رياضة بواسطة أجاوبك
مرحبًا بك إلى موقع اجاوبك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين، لا تنسى ذكر الله والصلاة على النبي.
...